بالصور .. أكثر حالات الوفاة غرابة في التاريخ الانساني

 الموت .. تلك الحقيقة التي لا جدال عليها ولا فرار منها .. تعددت أسبابه .. منها المنطقي والطبيعي .. ومنها ما هو مفاجئ وغريب .. وهذه القائمة تحتوي على بعض أغرب حالات الموت في التاريخ

1- الصورة القاتلة


أكتون بيل .. كان احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وكان مشهورا بالتقاط صورا لنفسه  وهو في اوضاع غريبة وصعبة للغاية ثم ينشرها على الانترنت .. وفي المرة الأخيرة حاول الاستلقاء على شرفة منزله في الدور السابع ليقوم بالتقاط صورة وهو في هذا الوضع .. ولكن فلاش الكاميرا ادى الى ارتباكه وسقوطه من الشرفة ليلقى حتفه وتكون هذه هي الصورة الاخيرة

2- البرق السحري

في الكونغو كانت تجرى مباراة لكرة القدم بين فريق من ابناء البلد وفريق من دولة تشاد .. وأثناء اللعب كان الفريق التشادي مسيطرا على أجواء المباراة حتى أصابت صاعقة من البرق أرض الملعب أدت إلى وفاة جميع اللاعبين للفريق التشادي وإصابة بعض المتابعين .. في حين أن فريق الكونغو لم يصب أيا من لاعبيه بأذى !!!

3- عصفور السباق

في العام 1960 .. كان يجرى سباقا للفورميولا وان على حلبة جراند بريكس .. وكان السائق آلان ستايسي يكافح للوصول إلى صدارة السباق .. حينما حلق عصفورا صغيرا من أمامه واصطدم بوجهه .. مما أفقده السطرة على السيارة وجعلها تتوجه إلى الحائط بسرعة  190 كيلو متر في الساعة وتنفجر إلى أشلاء صغيرة وتودي بحيان آلان في لحظات .

4- طيار أم قاتل ؟

كان لاعب البيسبول الأمريكي لين كوينيك مشهورا بعصبيته وسلوكه الحاد .. وفي احدى رحلاته بالطائرة من نيويورك إلى بافالو .. وأثناء الاستعداد لهبوط الطائرة ..  تشاجر لين كوينيك مع طاقم الطائرة بشكل عنيف وثار عليهم .ز وفي محاولة للسيطرة عليه .. قام الطيار بضربه على رأسه بطفاية الحريق .. ولكن تلك الضربة كسرت جمجمة اللاعب وأدت إلى نزيف حاد في الدماغ ليلقى حتفه قبل أن تلامس عجلات الطائرة ممر الهبوط .

5- الكاسواري العنيف

كان فيليب ماكلين وأخته يتنزهان في الحديقة الخاصة بمنزلهما .. وفجأة شاهدا طائر كاسواري ضخم (طائر لا يطير  ، ويعد ثالث أكبر طائر .. ويصنف من الطيور شديدة الخطورة) قد تسلل إلى الحديقة .. وبمجرد ان اقتربا منه لابعاده .. قام الطائر بتوجيه عدة ركلات قوية الى فيليب وأصابت احدى هذه الركلات رقبته وذبحته ذبحا !!

6- الدفاع الأخير

في عهد الرئيس لأمريكي إبراها لينكولن كان هناك رجل يدعى كليمان فلانتيجام يعمل بالمحاماة .. وفي أثناء إحد مرافعاته عن أحد المتهمين في قضية قتل .. ظل كليمان يؤكد ان القتيل قد قتل نفسه عن طريق الخطأ .. وظل يشرح للمحكمة ويحاول محاكاة الواقعة لدرجة أنه أطلق رصاصة من مسدسه على ساقة .. مما أصابه بنزيف أودى بحياته .. وأدى إلى براءة المتهم الذي كان يدافع عنه !!!

7- الموت ضحكا !!


كان الفيلسوف الاغريقي سولي كريسيبوس هو أحد عباقرة عصره في علوم المنطق والفلسفة والفيزياء والدين والرياضيات .. وقد أسهم في كثير من العلوم وساعد على تطوير دولة الإغريق .. وكان مولعا بعلم المنطق على وجه خاص .. وكان يعارض الخرافات والعرافين ويتهمهم بالدجل والاحتيال .. وفي احدى الأيام تنبأ له أكبر عرافي المدينة أنه سيموت الليلة .. وفي منزله ظل كريسيبوس منتظرا طول الليل .. ثم تنبه أن شيئا لم يحدث .. فسخر من العراف وانطلق بالضحك .. وظل يضحك ويضحك حتى واتته أزمة قلبية وتوفى في الحال !!!
Share on Google Plus

About Unknown

مدونة ترنداتى هى مدونة متخصصة فى كل جديد فى عالم المعرفة والعجائب والعرائب والتى يقوم عليها فريق لجمع الاخبار وتقديمها اليك فى افضل شكل .لا تنسى عمل لايك لصفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد.
    التعليق باستخدام الموقع
    التعليق باستخدام الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق